يعد الهدف الرئيس لأي مشروع اقتصادي ـ خدمي أو تجاري أو صناعي ـ سواء اتخذ شکل مشروع فردي أم شرکة، هو الربح عن طريق الحصول علي أکبر عدد من العملاء والمستهلکين، بغية بيع منتجاته أو خدماته و بقدر ما يزداد عملائه يزداد نجاحه وربحه، ومن هنا يأتي دور العلامة التجارية في نجاح أي مشروع تجاري أو صناعي، حيث أن صاحب المشروع الاستثماري يستخدمها کأداة لتقديم منتجاته أو خدماته للمستهلکين وللمنافسة بين منتجه أو خدمته ومنتجات وخدمات المشاريع الأخرى التي تقدم نفس المنتج أو الخدمة.
أحمد, رشا على الدين. (2017). الحماية الدولية للعلامات التجارية( دراسة على ضوء قواعد القانون الدولى الاتفاقى وقواعد تنازع القوانين ). مجلة البحوث القانونية والإقتصادية (المنصورة), 7(64), 433-611. doi: 10.21608/mjle.2017.155758
MLA
رشا على الدين أحمد. "الحماية الدولية للعلامات التجارية( دراسة على ضوء قواعد القانون الدولى الاتفاقى وقواعد تنازع القوانين )". مجلة البحوث القانونية والإقتصادية (المنصورة), 7, 64, 2017, 433-611. doi: 10.21608/mjle.2017.155758
HARVARD
أحمد, رشا على الدين. (2017). 'الحماية الدولية للعلامات التجارية( دراسة على ضوء قواعد القانون الدولى الاتفاقى وقواعد تنازع القوانين )', مجلة البحوث القانونية والإقتصادية (المنصورة), 7(64), pp. 433-611. doi: 10.21608/mjle.2017.155758
VANCOUVER
أحمد, رشا على الدين. الحماية الدولية للعلامات التجارية( دراسة على ضوء قواعد القانون الدولى الاتفاقى وقواعد تنازع القوانين ). مجلة البحوث القانونية والإقتصادية (المنصورة), 2017; 7(64): 433-611. doi: 10.21608/mjle.2017.155758